ابوذیات عرس

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیات عرس

هله ابشاب المسح گلبه من الحــاد (الکفر)

او هله الدگ بیرقه او هوس من الحاد(الحد)

الشجاعه و الکرم تبزغ من الحاد ( الحید)

یضل تاج الستر یدی التحیـــــــــه

***

صحیح الگلب تاج الراس بلدین ( و الیدین)

انکسرمن کثر همه او خدر بلدیـن ( دین)

هنیا لک اذا طهرته بلدیـــــن ( الدین)

یضل ایشع ابدنیا  او آخـــــــــریه

***

بدر ضاوی گلبنه من سمانـه ( سماء)

جسر یعبر علینه من سمانـه ( دعانه)

یخسر دوم صیته من سمانه ( اذانه)

لان عدنه الوفاء حد المنــــــیه

***

خلّه ایعوف بیته الساکن اببیـد ( صحرا)

انکسر شانه الدگ ضرعانه اببید ( ید)

احسبه انخال مثل الحشف من بید ( باید)

تاکل ثمرته البیهه ردیـــــــــــه

***

لفانی الشیب یا یابه و جرنــی( جرانی)

ابنار الاذا حرگانی و جرنـــی ( دوانی)

شردت ابعید من ظلمه و جرنی (اذانی)

انتظر فد یوم تاتینی المنیـــــــه

***

عسا لا فارگت دارک و نخـواک ( نخوتک)

عزیز ابگلب صدقانک و نخواک ( اخوتک)

اریدک سالم او غانم ونخواک ( انخانی)

تسد باب الفراگ العم علیــــــــه

***

جاسم ثعلبی (حسّانی) 25/03/1392





:: برچسب‌ها:
ابوذیات عرس ,
:: بازدید از این مطلب : 1799
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : سه شنبه 28 خرداد 1392
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی